موصى به, 2020

اختيار المحرر

BPC

تعريف أسطورة

ما هي الأسطورة:

الأسطورة هي قصة يرسلها الناس عن طريق الفم ، وتهدف إلى توضيح الأحداث الغامضة أو الخارقة للطبيعة ، وتخلط بين الحقائق الحقيقية ، والخيال أو الخيال ، والتي تتغير من خلال الخيال الشعبي.

عندما تصبح شعبية ، تميل الأساطير إلى إعادة إنتاجها وتسجيلها في شكل قصص قصيرة وقصص مكتوبة ، وخاصة في الكتب.

أصليا ، كلمة الأسطورة تأتي من اللاتينية في العصور الوسطى وهذا يعني "ما ينبغي قراءته".

في البداية ، كانت الأساطير تروي قصص القديسين ، لكن هذه المفاهيم تحولت إلى قصص تتحدث عن ثقافة الشعب وتقاليده.

تحاول الأساطير تقديم تفسيرات لجميع الأحداث والمواقف ، بما في ذلك الأشياء التي ليس لها تفسير علمي مثبت ، مثل الظواهر الخارقة للطبيعة المفترضة.

يمكن تفسير الأسطورة على أنها تدهور في الأسطورة ، لأنها تنتقل شفهيًا من جيل إلى جيل ، وهي تتغير بمرور الوقت. كما يقول المثل الشعبي: "من يروي حكاية يضيف نقطة".

يعتمد أصل الأساطير على أربع نظريات تحاول إعطاء إجابة: نظرية الكتاب المقدس ، المستمدة من الكتاب المقدس ؛ تاريخية ، نشأت عن الأساطير المختلفة ، أليغوريكال ، حيث تقول أن جميع الخرافات رمزية ، تحتوي فقط على بعض الحقائق الأخلاقية أو الفلسفية ؛ والفيزياء ، والتي تستخدم عناصر الطبيعة كأساس للجميع (الماء والنار والأرض والهواء).

اكتشاف الأساطير البرازيلية 5 الأكثر غموضا!

أسطورة الحضرية

السمة الرئيسية للأساطير الحضرية هي معاصرتها ، أي أنها مرتبطة بالأحداث الحالية أو الحديثة.

كقاعدة عامة ، تتميز الأساطير الحضرية بطابع مثير أو تآمري ، بهدف إيجاد ، وكذلك الأساطير الكلاسيكية ، إجابات على أي نوع من المعلومات والحدث الذي لا يحتوي على تفسير علمي.

تعرف على المزيد حول معنى نظرية المؤامرة.

بعض الأساطير الحضرية التي جذبت أكبر قدر من الاهتمام في البرازيل تشمل أسطورة Chupa-Cabra ، و Lo 's's Loira ، و Man من Saco ، و Legend of Fofão's Doll ، على سبيل المثال.

غالبًا ما يتم إنشاء الأساطير الحضرية لتخويف الناس وإخافتهم. إذا تجرأت ، انظر إلى الأساطير الحضرية الخمس التي لن تسمح لك بالنوم الليلة.

الأساطير الشعبية

البرازيل بلد غني بالثقافة الشعبية ، وواحد من الخصائص التي تساعد على التعرف على هذا اللقب ، هو بالضبط الكم الهائل من الأساطير الشعبية.

من الشمال إلى الجنوب ، لكل منطقة برازيلية أساطيرها الخاصة ، مثل أسطورة Saci-Pererê ، أسطورة Curupira ، أسطورة Iara ، أسطورة Caipora ، أسطورة Mule-without-Head ، Boto الوردي ، وغيرها الكثير.

تعلم المزيد عن معنى الفولكلور.

الفئات الشعبية

Top